أنت تشاهد حاليا العاصفة HD

العاصفة HD

فيس بوك
التغريد
لينكد إن

حول الفيديو

Storm HD هي شركة خدمات ما بعد الإنتاج كاملة مقرها في كوفنت جاردن ، لندن.  بصفتهما من أوائل المتبنين ل cineXtools ، يخبرنا بول وجاي عن تجربتهما في استخدام cineXtools. (المزيد عن Storm HD)

ضيوفنا

بول إنجفارسن

المؤسس والمحرر النهائي

جاي ماكوانا

المدير التجاري

تايلر كيرن (0:05):

في عالم ما بعد الإنتاج ، من المهم أن يكون لديك أدوات تحت تصرفك لجعل سير عملك فعالا قدر الإمكان ، مما يسمح لك بتقديم المنتجات النهائية للعملاء في الوقت المحدد وبجودة العمل التي يتوقعونها. لذا انضم إلي اليوم للحديث عن منتجات cineXtools ، وكيف كان لها تأثير عليها ، جاي ماكوانا. وهو المدير التجاري لشركة Storm Post Production. جاي ، شكرا جزيلا لانضمامك إلينا.

جاي ماكوانا (0:24):

لا قلق. شكرا لاستضافتي.

تايلر كيرن (0:25):

مطلقا. وينضم إلينا أيضا بول إنجفارسون. وهو شريك في الملكية ومحرر نهائي لشركة Storm Post Production. بول ، شكرا لك على وجودك هنا أيضا.

بول إنغفارسون (0:32):

شكرا جزيلا.

تايلر كيرن (0:34):

مطلقا. لذا ، بول ، لنبدأ هنا. أخبرنا قليلا عن Storm وما الذي تفعلونه يا رفاق.

بول إنغفارسون (0:39):

لذلك نحن موجودون في لندن ، كوفنت جاردن ، ونصنع الكثير من المحتوى للمذيعين الرئيسيين في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم أيضا.

تايلر كيرن (0:53):

مطلقا. لذا ، جاي ، أخبرني قليلا عن دورك في Storm وبعض الأدوات التي تستخدمها وتستخدمها لإنجاز المشاريع.

جاي ماكوانا (1:03):

نعم ، لذلك أنا المدير التجاري هنا في العاصفة. ودوري هو التأكد من أننا مستمرون في النمو ، والاستمرار في الاتجاه الصحيح مع الأشياء ، والعمل مع بول وتيم للتأكد من أننا ننفذ الأدوات وسير العمل الصحيح من أجل جعلها الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة للقيام بالأشياء. لذا فهي حقا تصل إلى الحد الأقصى من الطريقة التي نفعل بها الأشياء على أساس يومي.

تايلر كيرن (1:30):

لذا بول ، هل أنا محق في فهم أنك كنت من أوائل المتبنين ل cineXtools؟ أخبرني قليلا عن ذلك وما الذي برز حول ما قدموه لسير العمل والعمل الذي تقوم به Storm Post Production.

بول إنغفارسون (1:42):

نعم ، لقد وصلنا في وقت مبكر إلى حد ما في استخدام المنتج. وأكبر شيء بالنسبة لنا هو القدرة على استخدام أدوات البيانات الوصفية AS-11 لنكون قادرين على ضبط الأمور بشكل صحيح في اللحظة الأخيرة ، لأنه كان يصل إلى تلك المرحلة حيث القدرة على إجراء تغييرات على المشاريع التي قمنا بتسليمها حتى اللحظة الأخيرة ، دون أن يكون لها تأثير كبير في الوقت المناسب ، كان مهما جدا حقا.

تايلر كيرن (2:18):

لذا بول ، أحد الأشياء التي تقوم بها كثيرا في Storm Post Productions هي سينما الأحداث. لذا أخبرنا قليلا عن ماهية سينما الأحداث ولماذا كانت cineXtools مفيدة حقا عندما يتعلق الأمر بالعمل مع سينما الأحداث.

بول إنجفارسون (2:34):

حسنًا. نعم. لذا فإن عمل سينما الحدث الذي نشارك فيه هو عادة إنتاجات مسرحية طويلة ربما تستغرق ساعتين أو ساعتين ونصف. وقد تم تصويرهم جميعا بدقة 4K BCI أيضا. ولديهم متطلبات الصوت المحيطي 5.1 وكميات هائلة من إعادة الإصدار أيضا. لذلك يطلب منا دائما تسجيل النتائج داخل وخارج ، وتغيير الاعتمادات ، وتغيير الاعتمادات الافتتاحية ، ووضع شعارات المذيع في النهاية ، وأشياء من هذا القبيل. وأكبر مشكلة نواجهها مع هذا النوع من العمل هي أن الملفات ضخمة. إنها ليست برنامج UHD النموذجي لمدة ساعة واحدة. مدتها ساعتان إلى ساعتان ونصف. إذا كان لديك نقطة توقف كاملة مفقودة في النهاية أو شيء من هذا القبيل ، فأنت تريد الاعتماد على شيء مثل cineXtools لتتمكن من القيام بهذه الإدخالات نيابة عنك دون الحاجة إلى إعادة تشكيل الملف بأكمله.

بول إنغفارسون (3:35):

التخزين سريع وأجهزة الكمبيوتر سريعة ، ولكن القدرة على القيام بإدراج ملف أسهل بكثير من إجراء كل شيء مرة أخرى. ليس أقلها إذا كان عليك إعادة مراقبة الجودة لك الملف إذا قمت بإجراؤه مرة أخرى على أي حال. لذلك ، ربما يكون هذا تأثيرا تم التغاضي عنه للغاية على القدرة على الدخول إلى الملفات.

تايلر كيرن (4:00):

لذا جاي ، نحن نعلم أن سير العمل مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بمرحلة ما بعد الإنتاج. كيف تساعد cineXtools في تحسين سير عملك وتجعلك أكثر كفاءة في ما تفعله؟

جاي ماكوانا (4:10):

حسنا ، قادمة من أكثر من خلفية الشريط ، اعتدنا على إدخال تعديلات على الأشرطة وكانت مجرد راحة لإسقاط التسلسل على الشريط ، فقط التثقيب في رمز الوقت. وبعد ذلك عندما انتقل إلى الشريط ، جانب الأشياء ، كان هناك القليل من الانتقال ولم يكن الناس متأكدين من كيفية نجاحه. وكانت هناك مرحلة حيث كان علينا أن نجعل كل شيء مرة أخرى وإعادة مراقبة الجودة وإعادة التسليمات. وأعتقد أن شيئا مثل cineX كان لا مفر منه. وعندما حدث ذلك ، كان ثوريا تماما. أتذكر أنني كنت في BV ورأيت شخصا من Cinedeck يعرضها وكانت الشائعات تدور. كان لديك أشخاص يقولون ، هل تعرف عن هذا ، هل تعرف عن هذا؟ وكنت مثل ، واو ، هذا يبدو جيدا جدا لدرجة يصعب تصديقها.

جاي ماكوانا (4:57):

لذلك كان علي أن أذهب وأتحقق من ذلك. وبعد رؤيته أثناء العمل ورؤية دور البريد الأخرى تستخدمه بنجاح ، بدا الأمر وكأنه لا يحتاج إلى تفكير. وهو حقا ... كنت أستخدمه سابقا في خط التلفزيون. وعند القدوم إلى Storm ، كانت معرفة أنهم حصلوا عليها هنا مطمئنة للغاية. وكنت أعرف أننا سنخرج الكثير منه. وآمل أن نستمر في استخدامه.

جاي ماكوانا (5:21):

أعتقد أن الموظفين والعملاء الذين رأيتهم يستفيدون منه من توفير الوقت ، ولكن أيضا توفير التكاليف. لذلك فهي فعالة من حيث التكلفة للإنتاج. لذلك من الناحية المالية ، خلال العام الماضي ، وفر لهم الآلاف من القيام بالبرامج التي نصنعها على وجه الخصوص ، مع كونها مثيرة للجدل أو أحداث حية تقريبا وهذا النوع من الأشياء. لذلك أعتقد ، الأشياء التي تقوم بمراجعتها أو إذا كان المرسلون أو شيء من هذا القبيل ، هناك دائما نوع من التعديل الذي يجب القيام به أو يتمتع صانعو القرار بحرية إجراء تغييرات في اللحظة الأخيرة. وأعتقد أن هذا قد ساعد حقا في دفع ما يمكننا القيام به. وأعتقد أن الأمر يتعلق فقط بالنظر إلى منتجات كيف يمكننا تحسين الأمور ، وكيف يمكننا القيام بالأشياء بشكل أفضل.

جاي ماكوانا (6:09):

وأعتقد أن cineXtools ، مما رأيته ، كما هو الحال دائما ، قدمت ، وتطلعت دائما إلى القيام بالأشياء بشكل أفضل أو كيف يمكننا جعل الأشياء أفضل لتطوير نفسها. لذلك أعتقد أنني حقا أحب هذا الجزء عنهم.

تايلر كيرن (6:25):

وبول ، أحد الأشياء التي ذكرها جاي للتو والتي أعتقد أنها تبرز حقا هو جانب توفير التكلفة والوقت. ما حجم الصفقة بالنسبة لك كشخص شريك في ملكية العمل. من المؤكد أنك تنظر إلى المحصلة النهائية وتبحث عن طرق لتوفير المال دائما وتنمو دائما في الكفاءة ، أليس كذلك؟

بول إنغفارسون (6:45):

حسنا ، نعم ولا ، لأن معظم تكاليف الوقت وبالتالي فإن جوانب توفير التكاليف للقدرة على القيام بالزيارات هي ... يمكننا نقل ذلك إلى عملائنا. يمكننا أن نجعل ميزانيات مشاريعهم تذهب إلى أبعد من ذلك لأننا لا يجب أن نكون آخر بند في الميزانية ، والذي دائما ما يقلص أرباحهم النهائية. لكننا دائما نتشارك مع عملائنا بدلا من ... إنها ليست عدالة حرفيا.

بول إنجفارسون (7:21):

نحن نحاول العمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة حتى يتمكنوا من جعل جيوبهم تذهب بعيدا أيضا. لذلك من وجهة نظر شخصية ، لأنني مالك / مشغل للشركة أيضا. لذلك أنا إلى حد كبير في النهاية الحادة منه ، حيث أقوم بالتسليم أحيانا في وقت متأخر من الليل أو في الموعد النهائي. وبالنسبة لي ، أحب فقط معرفة أنني سأعود إلى المنزل في وقت مناسب. لأنني لا أريد إنشاء الملف بأكمله ، ولا يتعين علي الانتظار حتى يتم مراقبة الجودة حتى يتمكن الجميع من العودة إلى المنزل. لذا ، فإن الفوائد هي ... من الواضح أن هناك فائدة من حيث التكلفة ، ولكن لا أحد يريد أن يعمل في وقت متأخر طوال الوقت ، فقط بسبب خطأ صغير جدا في تسلسل الائتمان ، أو تغيير مفاجئ يجب إجراؤه في اللحظة الأخيرة. الجميع يريد أن يعمل بشكل أكثر ذكاء وأفضل قليلا. هذا بالنسبة لي هو أكبر تعادل.

تايلر كيرن (8:25):

مطلقا. هذا منطقي تماما. إذن جاي ، من وجهة نظرك ، ما هي الميزات والفوائد الأكثر فائدة؟ لقد ذكرت أن ميزة الإسقاط من الواضح أنها شيء كان مفيدا للغاية. هل هناك ميزات وفوائد أخرى برزت لك على أنها مفيدة لما تفعله على أساس يومي؟

جاي ماكوانا (8:42):

أعتقد أن بول محق تماما في الحصول على الراحة من جانب العميل. وأعتقد أن القيمة الأساسية هي عندما تجلب قيمة لعملائنا. وأعتقد أن هذا هو المكان الذي يصبح فيه الأمر جيدا حقا لأننا لا نستفيد منه فقط ، أو يستفيد منه موظفونا. إنه في الواقع ، بشكل عام كإنتاج ، نحن في الواقع نستفيد إلى أقصى حد من الميزانية والوقت المتاح لدينا. من حيث الميزات ، أعتقد ... لا أستخدمه بشكل يومي ، ومع ذلك ، أقوم بإدراج المقاطع وتحريرها وإسقاطها على تسلسل DNX أو pro-res. أعتقد أن هذا شيء جيد حقا لأننا قادرون على ... لا يتعين علينا إعادة إنشاء الملف من جديد ، ثم الاضطرار إلى التحقق منه بالكامل ، إطارا تلو الآخر ، لأنه سيكون نفس الملف بشكل أساسي فقط مع تحرير إدراج الإسقاط. لذلك أعتقد أن ميزة المقاطع المتعددة جيدة ، حيث يمكنك فقط الحصول على كل ... قم بإسقاط جميع التغييرات الخاصة بك في وقت واحد. هذا شيء تم تقديمه مؤخرا.

جاي ماكوانا (9:44):

وأعتقد أن هذا شيء آخر قاموا بتطويره ورأوه ، والتعرف على أين يمكننا القيام بأشياء من شأنها تحسين الأشياء للعميل أو للمستخدم النهائي. وأعتقد أن هذا جيد حقا. أعتقد أن مجرد العمل مع Cinedeck مع دور بريد مثلنا وإذا كان لدينا أي اقتراحات أخرى أو أي شيء من هذا القبيل ، أعتقد أن الانفتاح على ذلك والاضطرار باستمرار إلى جعله منتجا أفضل هو شيء سيضيف قيمة حقا إلى عملك.

بول إنغفارسون (10:14):

هل يمكنني إضافة شيء هناك؟

تايلر كيرن (10:14):

نعم من فضلك.

بول إنغفارسون (10:19):

نعم ، ميزة المصدر المتعدد والوجهة الفردية رائعة للغاية لأنه بثقة ، يمكنك القيام بكل هذه القطرات دفعة واحدة ، بشكل أساسي. حتى تتمكن من الدخول في سير عملك حتى تتمكن من القيام ... يمكنك إجراء تغييرات جديدة ، لأنه في بعض الأحيان لا يكون مجرد تغيير واحد. من المرجح أن تكون خمسة أو ستة تغييرات أو شيء من هذا القبيل. لذا ، فإن القدرة على إعداد كل هذه التغييرات ومعرفة مكان انتقال هذه التغييرات بالضبط إلى ملف الوجهة بنقرة واحدة على الزر حرفيا أمر رائع.

بول إنجفارسون (11:01):

كما يمنحك الثقة لتكون قادرا على التحقق من خصوصيات وعموميات وجميع المصادر المختلفة أيضا. لذلك فهي بديهية حقا. يمكنك النقر فوق جميع عمليات الإسقاط الخاصة بك. انهم في مثل قائمة. وبعد ذلك يمكنك التحقق من تطابق الإطارات مع جزء الوجهة أيضا. لذلك فهي مبسطة وتشعر أيضا بالقوة. يبدو الأمر وكأنك تستطيع أن تشعر بالأمان فيما تفعله وهذا مجرد شعور يمنحك إياه بدلا من شيء يمكنني تحديده ، بخلاف ذلك.

تايلر كيرن (11:36):

لذا بول ، هل يمكن أن تخبرني المزيد عن سير عمل الميزانين مع DNX وكيف كان ذلك مفيدا لك أيضا؟

بول إنغفارسون (11:43):

نعم ، لذا فإن DNX بطبيعته هو معدل بت ثابت كوداك. لذلك بسبب الطريقة التي يعمل بها cineXtools ، فأنت بالفعل في وضع يمكنك من إدراج تعديلات في هذا الملف. بينما ، على سبيل المثال ، مع ملفات pro res ، يجب عليك إما أن تتقن ملفا بمعدل بت ثابت باستخدام المكون الإضافي أو أحد خيارات التصدير التحليلية. أو يجب عليك إعادة تغليف الملف من DVR إلى CBR لتتمكن من القيام بالتسجيل. إنها مجرد طبيعة كيفية عمل الدقة الاحترافية.

بول إنجفارسون (12:21):

لكن بالنسبة لنا ، نختار DNX. كوداك هو ملف الميزانين الخاص بنا. إنه تقريبا مثل ملف وسيط. وانطلاقا من ذلك، يمكننا بعد ذلك هيكلة النسخ المختلفة وصنعها. لذا فإن القدرة على إجراء الإدخالات دون الحاجة إلى إعادة تغليف الملف ، إنها أخبار جيدة بالنسبة لنا ، في الأساس. على الرغم من أن إعادة التغليف سريعة ، إلا أنها لا تزال تعيد تغليف ملف 4K مدته ساعتان ونصف. ج- سيستغرق الأمر بعض الوقت. و B- سيستخدم الكثير من مساحة التخزين الخاصة بك أيضا. لذلك اخترنا تنسيق DNX mezzanine حتى نتمكن من إجراء عمليات إسقاط على ملفات DNX بدلا من الذهاب إلى مسار الدقة الاحترافية. ونحن أيضا أكثر ثقة قليلا بشأن جوانب الألوان في DNX بدلا من الدقة الاحترافية أيضا.

تايلر كيرن (13:16):

لذلك أريد أن أطرح هذا السؤال عليك وعلى جاي ، سنبدأ معك. إذا طلب منك شخص ما يعمل في مرحلة ما بعد الإنتاج ولكنه لا يستخدم cineXtools تلخيص الفوائد وكيف كان مفيدا لك فقط باستخدام أدوات cineXtools ، فماذا ستقول؟ كيف ترد عليهم؟

جاي ماكوانا (13:33):

حسنا ، أود أن أقول لهم إنه لن يجعل حياتك أسهل فحسب ، بل سيجعل الإنتاج الإجمالي أيضا. لذلك هو بالتأكيد شيء ... أحب حقيقة أنه يمكنك القيام بذلك على الفور تقريبا ، هذه التعديلات ، وهذا يعني أن الموعد النهائي الإجمالي لجدول الإنتاج لا يتأثر بشكل كبير. ويخفف من مخاطر [غير مسموع 00:13:58] أو أعلى من الميزانية أو إنفاق المزيد على موظفيك ، أو كل ذلك. أعتقد بشكل عام ، هناك القليل من التأثير المضاعف الذي يمكن أن يحدثه إذا لم يكن لديك cineXtools. بوجود cineXtools في مكانه ، أود فقط أن أقول لهم ، انظروا ، فقط قم بعرضه ، جربه ، وشاهد كيف يعمل من أجلك وشاهد الفوائد التي تحصل عليها. مرة أخرى ، أعتقد أن كل منزل إنتاج وما بعد الإنتاج سيكون له فوائد مختلفة قليلا ، لكنني أعتقد بشكل عام أنهم سيرون أنه سيوفر لك الوقت ، ولكن أيضا تكلفة الإنتاج الإجمالية ويخفف من مخاطر تجاوزك لجدولك الزمني.

جاي ماكوانا (14:34):

ولا يزال بإمكانك الالتزام بهذه المواعيد النهائية ، خاصة عندما تقوم بعمل BBC أو عرض Netflix ، أو شيء بارز حقا وتحتاج إلى التأكد من وصولك إلى هذه المواعيد النهائية. لا يمكنك أن تقول للعميل أنه يتعين علينا القيام بكل شيء مرة أخرى ، وسيستغرق الأمر يوما آخر. الأموال التي ستنفقها على هذا ، ستكسبها على الفور في أي وقت من الأوقات. لذلك أعتقد أنه حقا ... أود فقط أن أوصي بتجربته على الأقل ومعرفة أين يوصلك.

تايلر كيرن (15:00):

مطلقا. بول ، نفس السؤال. كيف تلخص الفوائد لشخص لا يستخدم حاليا cineXtools؟

بول إنغفارسون (15:07):

حسنا ، أود أن أقول أن هذا سهل حقا. أعني ، سيعتقد عملاؤك أنك أكثر رقة. وستصل إلى المنزل بشكل أسرع للذهاب وتضع نفسك فيه. هذا ما أود قوله. هذا هو الملخص العام ، حقا. قد يبدو الأمر أساسيا حقا ، لكنه يحدث فرقا كبيرا. وما يحدث هو أنك تميل إلى مشاهدة البرنامج النهائي ثم هناك موجة من الإحباط عندما تدرك أن شيئا ما قد حدث بشكل خاطئ. كنت مثل أوه ، أن النار لم يتغير أو ... وهذا يعني أنه يمكنك إجراء هذه التغييرات بعد ذلك. يمكنك إنشاء منتج أفضل ولا يزال بإمكانك العودة إلى المنزل في الوقت المحدد.

تايلر كيرن (15:54):

مطلقا. وطهي العشاء بشكل أسرع ، والذي ، عندما تحضر الطعام كدافع ، فإنك تجعلني مدمن مخدرات.

جاي ماكوانا (16:02):

نعم. إنه حقا لا يحتاج إلى تفكير رغم ذلك. ستكون التغييرات حتمية مع البرامج التي نعمل عليها. ويتعلق الأمر فقط بكيفية معالجة هذه التغييرات وكيف يمكننا التخفيف من مخاطر مواجهتها للمشكلات بشكل عام.

تايلر كيرن (16:17):

يساعدك على أن تكون أكثر ذكاء ومرونة.

جاي ماكوانا (16:19):

نعم بالتأكيد. نعم ، المرونة هي المفتاح.

تايلر كيرن (16:23):

نعم. التاكيد. حسنا ، جاي ماكوانا وبول إنجفارسون من ستورم بوست برودكشن. يا رفاق ، شكرا جزيلا لانضمامكم إلي اليوم والتحدث عن فوائد cineXtools وكيف عملت من أجلك.

بول إنغفارسون (16:33):

لا توجد مشكلة.

جاي ماكوانا (16:34):

لا قلق. أشكرك كثيرًا.

بول إنغفارسون (16:40):

الهتافات.